منتدى بنوتات
منتدى بنوتات
منتدى بنوتات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أزياء ، رياضه ، اقسام تطويريه, برامج انترنت, ماسنجريات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى

المواضيع الأخيرة
» توبيكات روعه
أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 10:27 am من طرف اريج الورد

» من 1 الى .. 7 واهدو فرولة
أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:21 am من طرف اريج الورد

» وين كنت الساعه
أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:20 am من طرف اريج الورد

» من 1 الى 4 وسافر مع العضو الي تبيه
أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:19 am من طرف اريج الورد

» من 1 لـ 5 واهدي اي عضو قصر من الــشــــوكــــولا ..
أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:18 am من طرف اريج الورد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اريج الورد
أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Vote_rcap1أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Voting_bar1أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Vote_lcap1 
بنوتات
أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Vote_rcap1أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Voting_bar1أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Vote_lcap1 
فديت قلبك
عذبة كلام@
قمر من شافها طمر
خجل انثى
همسة غلا
روح الورد
ملاك البنوتات
احاسيس ملاك

أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتات
Admin
Admin
بنوتات

الجنس انثى عدد المساهمات : 1967
السمعه : 4

المكان والاقامه : الخبر
العمل/الترفيه : جالسه بالبيت
المزاج : رايقه ع طول

أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Empty
مُساهمةموضوع: أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف   أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Emptyالإثنين أبريل 27, 2009 5:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أجدني عاجزة عن التعبير عما يدور في مكنوني – فالعبارات لن تفي والأوراق لن تكفي – ما وصل إليه حجاب أختي المسلمة الذي أصبح في حقيقته زينة تحتاج إلى حجاب.

أعجب حقيقة ممن تخرج من بيتها بكامل زينتها فعباءتها تحوّلت إلى ما يشبه فساتين السهرة فتحات يعبث بها الهواء يميناً وشمالاً ولو نظرت إلى ما تحجبه تحتها رأيت بنطالاً يرسم تفاصيل جسدها مما لا يحل لأحد أن يراه إلا الزوج.

أقول لها في هذا الوقت لمن تتزينين، إن كان للزوج فاجعلي ذلك كله في بيتك وبالغي فيه ولا تخفي منه شيئاً، وإن كان لغيره من الرجال فنعوذ بالله من حالها حال السوء.

أما الطرحة – غطاء الوجه- رمت به بحركة زادت من جمالها.

أما النقاب فهذه هي الداهية الكبرى والمصيبة العظيمة، لأنه مهما كانت ملامح المرأة فالنقاب سيجعلها جميلة في نظر الرجال ففي الحديث قال النبي صلى الله عليه وسلم: (المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان) صححه الألباني.

ومن الغريب أن تجد ولي أمرها يمشي بجانبها وكأنها لم تفعل شيئاً، سبحان الله أين الغيرة التي كان الرجال – لا أشباه الرجال- يتفاخرون بها ويتغنون.

أختاه حجابك تاج ومن المعروف أن التاج يوضع على الرأس فلا تبدلي مكانه على الكتف أو ترميه، فوالله إنني لأدعو لكل من تصادفني وقد وضعت تاجها في محله وتسترت عن أعين الذئاب، أدعو الله أن يثبتها على ذلك وأن يجعلها قدوة لكل من تتهرب من هذه الفريضة العظيمة، ولمن تتعلل بحرارة الجو أقول كما قال الله: (قُلْ نَارُ جَهَنَّمَ أَشَدُّ حَرًّا لَوْ كَانُوا يَفْقَهُونَ) التوبة: 81.

ولمن تقول: سأتمتع بشبابي ثم إذا كبرت تحجبت، أقول: إذا جاء ملك الموت لقبض روحك فاهربي عنه لأنك لم تستعدي وأعطيه موعداً تكونين فيه مهيأة لرحيلك من هذه الدنيا.

ولمن تزعم أنها تلبس ذلك حتى تقصر نظر زوجها عليها أقول: قد أخطأت جادة الصواب لأنه لو كل امرأة عملت ذلك لن تكون شفيعة لك يوم الحساب عند الله.

وأخيراً أقول: ألا تعلم هذه المرأة أنها بفعلها هذا تساهم بدرجة كبيرة في نشر الفتنة في صفوف الأمة.

فاحذري أخيتي أن تأتي يوم القيامة وقد أثقل ميزان سيئاتك بخطيئة فتنتك للرجال لأن بعضهم قد يضعف إيمانه بسبب هذه الفتنة فقد تدعوه نفسه إلى الحرام بسببك فانتبهي أختاه وتداركي نفسك.

وبعضهن لا تمانع من استعراض جسمها في أطهر البقاع – الحرمين أو المساجد عموماً- فأنتِ حين تمرين في أروقة الحرم لابد وأن يصادفك رجال هل تعلمين عددهم؟ بالتأكيد لا. اعلمي أنك ستحملين وزر كل من نظر إليك فافتتن.

... راجعي حسابك وحافظي على حجابك الذي هو مصدر قلق لأعدائنا فاجعليهم يموتون غيظاً ...
https://bant.sudanforums.net
بنوته حلوه
بنوته مشاركه
بنوته مشاركه
بنوته حلوه

الجنس انثى عدد المساهمات : 91
السمعه : 0

المكان والاقامه : بين جروحـيـ
العمل/الترفيه : طالبه بثاني علمي
المزاج : متضايقه نوعاً ما..

مُساهمةموضوع: رد: أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف   أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Emptyالأربعاء أبريل 29, 2009 3:55 pm

يسلموو وفي ميزان حسناتك يارب
دمتم بكل خير .. غاليتي
Like a Star @ heaven
اريج الورد
مراقبه عامه
اريج الورد

الجنس انثى عدد المساهمات : 2114
السمعه : 3

مُساهمةموضوع: رد: أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف   أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Emptyالخميس أبريل 30, 2009 10:33 am

ربي يعطيج الف عافيه وانشاء الله بميزان حسناتج
بنوتات
Admin
Admin
بنوتات

الجنس انثى عدد المساهمات : 1967
السمعه : 4

المكان والاقامه : الخبر
العمل/الترفيه : جالسه بالبيت
المزاج : رايقه ع طول

مُساهمةموضوع: رد: أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف   أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف Emptyالجمعة أكتوبر 23, 2009 2:37 am

بنوته حلوه
نورتي صفحتي
ريج الورد
يعطيك ربي الف عافيه عالمرور
https://bant.sudanforums.net

أختي الحبيبة..ألتاج على الرأس... فلا تجعلية على الكتف
صفحة 1 من اصل 1